1. معارض “بوب أب نيويورك ستريت فيرز” ( Pop Up New York Street Fairs) في شوارع نيويورك

تستضيف العلامة التجارية “بوب أب” (Pop Up) العديد من الجوائز في الهواء الطلق مع إرسال التبرعات للمنظمات غير الربحية المحلية، ومن نهاية أبريل إلى أواخر أكتوبر، تستضيف الشركة موجة جديدة من البازارات التي تضم مطاعم صاعدة ومصممين وموسيقيين في الأحياء العصرية.

2. معرض “ذا هيستر ستريت فير” (The Hester Street Fair)

مرة أخرى في شارع “سيبورت” (Seaport) للعام الثاني، يجلب متجر “لاور إيست سايد” (Lower East Side) لصانعي السوق الأصلي أفضل الأعمال الصغيرة والنوافذ المنبثقة للطعام لأسواق يوم السبت، وعطلة نهاية أسبوع مخصصة للشركات المملوكة للنساء، وآيس كريم اجتماعي و أكثر.

3. معرض “جابان فيس” ( JAPAN Fes)

تتدفق الحشود على هذه النافذة المنبثقة التي تصدر كل شهرين، والتي تمتد من الربيع وحتى الخريف، وتحول جزءًا من شارع “تشيلسي” (Chelsea) إلى قطعة صغيرة من اليابان، كما يتم بيع الوجبات الخفيفة المستوحاة من الأطعمة اليابانية وشرق آسيا مثل “تاكوياكي” (takoyaki) و “السوشي” (sushi) و “الغيوزا” (gyoza) و “هوت دوغ” (hot dogs) الأرز على الطريقة الكورية والحرف اليدوية والهدايا في الفعاليات.

اقرأ أيضاً: 4 أرصفة بحرية في نيويورك تستحق الزيارة

4. معرض “بيازا دي بلمونت” (Piazza di Belmont)

يصبح شارع “ذا برونيكسز ليتل إتالي” (The Bronx’s Little Italy) ساحة بيتزا إيطالية في نهاية كل أسبوع، من أبريل إلى أكتوبر، من الساعة 6 مساءً حتى 10 مساءً يومي الجمعة والسبت، ومن 1 مساءً حتى 9 مساءً أيام الأحد.

5. معرض “إل آي سي فليه آند فود” (LIC Flea & Food)

هذا البازار في الهواء الطلق هو رد شارع كوينز على “بروكلين فليه” (Brooklyn Flea) في شارع بروكلين، حيث يقدم كلا السوقين مجموعة واسعة من الأدوات القديمة والتحف، والأطعمة اللذيذة اللذيذة والإطلالات الرائعة على الأفق التي يمكن أن تجلب الدموع إلى أعين أكثر الناس ثباتاً.

المصدر: https://www.timeout.com/newyork/things-to-do/nyc-street-fairs-guide-markets-fairs