1. تمشَّ في متحف “ذا غريت جاك أولنترن بليز” (The Great Jack O’Lantern Blaze)

عاد متحف “ذا غريت جاك أولنترن بليز” (The Great Jack O’Lantern Blaze) بإبداعات من الفن السريالي هذا العام، مثل تنين اليقطين العملاق ونموذج شارع مدينة نيويورك المصنوع كل منهما من مئات حبات القرع، ويوجد لمتحف “ذا غريت جاك أولنترن بليز” موقعان – أحدهما في قرية” كروتون أون هدسون” (Croton-on-Hudson) للعام الثامن عشر والآخر في قرية “أولد بيث بيدج” (Old Bethpage) للعام الثالث.

2. خذ نظرة على إضاءة “لايت سبيس” (Lightscape) المبهرة

تعود حديقة “بروكلين بوتانيك غاردن” (Brooklyn Botanic Garden) المضيئة الرائعة بعد حلول الظلام إلى أراضيها في نوفمبر/تشرين الثاني، حيث تصل إضاءة “لايت سبيس” (Lightscape)، وهي مسار فني مضاء بطول ميل واحد من أعمال فنانين محليين وعالميين، وكلها معدّة لأكثر من مليون مصباح ولون و موسيقى. 

اقرأ أيضاً: ما لا تعرفه عن تاريخ منتزه “ذا هاي لاين” (The Highline)

3. اكتشف مقبرة Green-Wood Cemetery مع الأحداث المخيفة

تقع آلاف القصص تحت الأرض في مقبرة “غرين وورد سيميتري” (Green-Wood Cemetery) التاريخية في بروكلين، وهذا الموسم تعود هذه الحكايات إلى الحياة من خلال مجموعة متنوعة من الجولات.

توجد عشرات الأحداث في تقويم غرين وود هذا الخريف، بما في ذلك فعالية “ديا دو لوس مورتوس” (Dia de Los Muertos)، وجولات بعد ساعات العمل إن كنت تجرؤ.

4. اضحك في مهرجان نيويورك للكوميديا (The New York Comedy Festival)

مهرجان نيويورك للكوميديا هو المكان الذي يجتمع فيه أفضل الكوميديين في مدينة نيويورك كل عام، وهذا العام سيكون صيحة شاملة مع أكثر من 200 ممثل كوميدي يقدمون أكثر من 100 عرض في أماكن في جميع أنحاء الأحياء الخمس، هذه السنة، لا تفوت فرصة زيارة كل من الكوميدي “جون مولاني” (John Mulaney) ومحمد عامر و “تريسي مورغان” (Tracy Morgan) و “جي بي سموف” (JB Smoove) و “وندا سايكس” (Wanda Sykes) وغيرهم!


5. لا تنسَ “نيويورك كوميك كون” (New York Comic Con)

كان عشاق القصص المصورة في جميع أنحاء المدينة ينتظرون بفارغ الصبر لمعرفة ما إذا كان مؤتمر “نيويورك كوميك كون” (New York Comic Con) سيعود هذا العام – وهو كذلك! 

أثناء عودته أصبح أونلاين مرة أخرى لأن هذه المساحة محدودة، ومع ذلك، من المقرر أن يكون رائعاً مع لوحات لا يمكن تفويتها ومشاهير وكل الأزياء التنكرية التي يمكن أن تتخيلها.

المصدر: https://www.timeout.com/newyork/things-to-do/things-to-do-in-new-york-this-fall