1. ما وراء الملك توت: التجربة الغامرة

شغل فيلم ما وراء الملك توت: التجربة الغامرة (Beyond King Tut: The Immersive Experience) الميناء 36 من خلال معرض متعدد الحواس ينقلك بعيداً إلى مصر القديمة، داخل التجربة ستكتشف قصة الملك توت، منذ كان طفلاً فرعوناً إلى اكتشاف قبره في عام 1922 وما بعدها من خلال سرد القصص السينمائي والصور المُحلّقة.

2. “فريدا كاهلو” (Frida Kahlo)، حياة الأيقونة

انغمس في العمل الفني لفريدا كاهلو كما لم يحدث من قبل في فيلم “فريدا كاهلو: حياة الأيقونة” (Frida Kahlo: The Life of an Icon)، والذي يفتتح الآن في بروكلين والتذاكر متاحة حتى 27 نوفمبر/تشرين الثاني.

يقدم فيلم “Frida Kahlo: The Life of an Icon” سيرة ذاتية غامرة للفنانة فريدا من خلال الصور التاريخية والأفلام الأصلية والمنشآت الفنية وعناصر التجميع والواقع الافتراضي والموسيقى.

اقرأ ايضاً: يوم كولومبوس – ثاني اثنين من كل أكتوبر

3. “حديقة مونيه” (Monet’s Garden): التجربة الغامرة

يتم افتتاح “حديقة مونيه: التجربة الغامرة”  (Monet’s Garden The Immersive Experience) في مبنى بنك البحّارة التاريخي (Seamen’s Bank Building) في شارع “وول ستريت” (Wall Street)، حيث سيكتشف زوار “حديقة مونيه” الإلهام والتاريخ وراء بعض روائع الرسام الفرنسي “كلود مونيه” (Claude Monet) من خلال المحاكاة البصرية والسمعية وحتى الشمّ! الحديقة مفتوحة حتى 8 يناير/كانون الأول 2023.

5. افتتاح متحف برودواي (The Museum of Broadway)

يمكنك أن تتوقع أن يسلّط المتحف الجديد الضوء على أكثر من 500 إنتاج فردي من القرن الثامن عشر حتى الوقت الحاضر، ووفقاً لبيان صحفي رسمي، ستتميز المساحة الجديدة بتجارب “تقليدية” وغامرة تستند إلى إنتاجات أفلام مثل “رينت” (Rent) و “ذا ويز” (The Wiz) و “ذا زيغفيلد فوليز” (The Ziegfeld Follies) و “أوكلاهوما!” (Oklahoma!) وأكثر من ذلك.

المصدر: https://www.timeout.com/newyork/events-calendar/november-events-calendar