الرصيف البحري 15

تغادر شركة “هورنبلاور كروزيس” (Hornblower Cruises) للرحلات البحرية، ثاني أكبر منظم رحلات بالقوارب في نيويورك من هذا الرصيف، بما في ذلك جولات بالقارب أثناء النهار أو رحلات العشاء، وعندما تعود، مر من الرصيف 16 أيضاً.

الرصيف البحري 17

منذ افتتاحه في عام 2018، اكتسب الرصيف البحري 17 في مدينة نيويورك سمعة لكونه أحد أشهر أماكن الحفلات الموسيقية في نيويورك، وهو يقع بالقرب من مرفأ “ساوث ستريت سي بورت” (South Street Seaport) ويوفر مناظر مثالية لتصوير جسر بروكلين، هل يمكن أن تكون هناك خلفية أكثر جمالا؟ 

وفي الشتاء يمكنك التزلج على حلبة التزلج على الجليد في الرصيف البحري 17.

اقرأ أيضاً: أغلى أحياء مدينة نيويورك حالياً

الرصيف البحري 25

يمكنك العثور في الرصيف 25 على ما يدعى بـ “غراند بانكس” (Grand Banks)، وهو قارب صيد تاريخي، إلى جانب الغراند بانكس، يمكنك لعب كرة الطائرة الشاطئية أو كرة القدم أو عند ملعب الغولف المصغر على الرصيف، نوصي للعائلات بالملعب المطل على مركز التجارة العالمي.

الرصيف البحري 40

يمكنك التعرف عليه بسهولة من خلال واجهته المشرقة، والمبنية من الطوب والدعامات المعدنية على السطح، يتم استخدامه بشكل أساسي للأحداث الرياضية المدرسية، ومع ذلك ما يجعل هذا الرصيف مثيراً للاهتمام هو رحلات شركة هاربور كروزيس التي تنطلق منه، فالسبب الوحيد لمجيئك إلى الرصيف 40 هو ركوب رحلة بحرية.

المصدر: https://loving-newyork.com/piers-in-nyc