أغلى صفقة عقارية تم توقيعها في نيويورك هذا العام كانت لعقار في منطقة مانهاتن الراقية، حيث تم بيع البيت الفخم في تجمّع “أمان نيويورك” (Aman New York) مؤخراً مقابل 74.3 مليون دولار، وفقاً لفريق “دوجلاس إليمان ريالتي” (Douglas Elliman Realty).

يقع تجمع أمان نيويورك داخل مبنى “كراون” (Crown Building) التاريخي في الجادة الخامسة والشارع 57، وسوف يقرن العمارة الحالية التي تعود إلى عشرينيات القرن الماضي بتصميمات داخلية عصرية ووسائل راحة شبيهة بالفنادق، يمكنك أيضاً توقع شكل الخدمة التي تهتم بأدق التفاصيل التي تشتهر بها العلامة التجارية.

اقرأ أيضاً: الدليل الكامل لجزيرة المحافظين

يمتد البيت “جالا” (Jala) على كامل الطابق العشرين، وهو مجهز بنوافذ كبيرة لإطلالات لا مثيل لها على حديقة “سنترال بارك” (Central Park) القريبة منه، وتبلغ مساحته ما يزيد قليلاً عن 6700 قدم مربع، ويوجد في البيت أربع غرف نوم وخمسة حمامات، جنباً إلى جنب مع مطبخ لتناول الطعام، وحجرة للخادم الشخصي، وغرفة طعام رسمية، وغرفة معيشة ممتدة.

الأهم -بالطبع- هو الجناح الأساسي، تأتي كاملة مع خزانتين كبيرتين للملابس، وحمام داخلي يشبه المنتجعات مع حوض استحمام ودش بخار، بالإضافة إلى شرفة خاصة مع جاكوزي، إذا لم يكن ذلك كافياً، فإن الشرفة الرئيسية الملتفة بها مسبح خاص من المياه المالحة وكابانا.

على الرغم من أنه كان يطلب في الأصل 83.5 مليون دولار، إلا أن سقيفة جالا تمكنت من أن تصبح أغلى عملية بيع في مدينة نيويورك في عام 2022.

المصدر: https://robbreport.com/shelter/homes-for-sale/penthouse-most-expensive-new-york-sale-1234697341