موكب من القطارات الأثرية متجه إلى شاطئ “برايتون” في سبتمبر

موكب من القطارات الأثرية متجه إلى شاطئ "برايتون" في سبتمبر

قد تكون القطارات الأثرية موضع اهتمام للعديد من زوار المتاحف، ولكن التنقل والقيام برحلة على متن أحدها بمثابة فرصة لا يمكن تعويضها  للسفر عبر الزمن  وخوض تجربة تاريخية فريدة.

ستتمكن من الاستمتاع برحلة فريدة على متن أحد القطارات الأثرية، حيث سيتم إطلاق موكب من القطارات القديمة والاثرية لتقوم بمجموعة من الرحلات بين محطتي “ذا كينغز هاي هوي” ومحطة “برايتون بيتش” في نيويورك خلال يومي نهاية الاسبوع 9-10 سبتمبر.

وستعمل هذه القطارات بشكل متواصل خلال اليومين من الساعة الـ 11 صباحاً إلى الـ 4 مساءاً.

لن تضطر لدفع أي رسوم إضافية للاستمتاع بهذه الرحلة تاريخية، حيث ستخضع هذه الرحلات للتسعيرة ذاتها المحددة من الهيئة الناظمة للنقل في نيويورك “MTA”.

تستغرق الرحلة بين المحطتين ما يقارب 10 دقائق، أثناء صعودك على متن القطار الأثري ستتمكن من رؤية العديد من السيارات القديمة، أما بالداخل فسيتم تجهيز كل من القطارات بأدق تفاصيل الديكورات الداخلية للقطار ولوحات اعلانية تحاكي الفترة التي عمل بها كل قطار  لتتمكن من نسيان صخب الحياة الحديثة والاستمتاع خلال هذه الدقائق  بعبق الماضي.

اقرأ أيضاً: اللغات المحكية في نيويورك

يضم الموكب مجموعة من القطارات الأثرية العائدة الى متحف “نيويورك ترانزيت” ومن ضمنها عدد من القطارات يعود إنتاجها إلى ثلاثينيات القرن الماضي مثل “R-1″ و”R-9″، و”BMT Standard”  و”BU Gate Cars” ، سيتمكن الركاب من اكتساب فهمًا أفضل لتاريخ وسائل النقل العام في مدينة نيويورك والعيش كما عاش سكانها منذ عقود.

المصادر:

https://www.timeout.com/newyork/news/a-parade-of-vintage-trains-is-headed-to-brighton-beach-in-september-081523

https://secretnyc.co/vintage-train-nyc/