لقد ولت أيام التزلج على الجليد في مركز “روكفلر” (Rockefeller Center) إذ ستُفتتح حلبة تزلج رائعة مكانها في شهر أبريل/ نيسان مع منسقي حفلات موسيقية مباشرة وحفلات وعروض ودروس.

سشتغّل “فليبر رولر بوجي بالاس” (Flipper Roller Boogie Palace)، وهي حلبة للتزلج على الجليد في “ويست هوليود” (West Hollywood) حلبة تزلج جديدة في الفترة من 15 أبريل/ نيسان إلى أكتوبر/ تشرين الأول، وذلك فقاً لـ “تشمان شباير” (Tishman Speyer) مالك مركز “روك سنتر” (Rock Center).

ستكون حلبة التزلج التي سيتم تصميمها من قبل مكتب “بيرو بيتاك” (Bureau Betak)، أصغر من حلبة تزلج تقليدية على الجليد في مركز روكفلر، بدلاً من الاحتفاظ بهذا الحجم ستوفر مساحة للجمهور لمشاهدة المتزلجين على جانبي حلبة التزلج من الطاولات والكراسي.

قال “روب شباير” (Rob Speyer) الرئيس التنفيذي لشركة “تيشمان شباير” (Tishman Speyer): “من خلال برامجنا في حلبة التزلج في مركز روكفلر والشراكة مع “ساكس” (Saks)، أتطلّع إلى دعم التوعية بالصحة العقلية والتعليم، وتشجيع الشباب على ترك هواتفهم والحضور. “يسعدنا أن نرحب بـ “فليبر” (Flipper) كشريك في تغيير مستوى حلبة التزلج في المركز، ولا يسعنا الانتظار لرؤية الجميع هناك.”

اقرأ أيضاً: ساحة التايمز سكوير تتطلع لاستقبال المحتفلين – الملقحين فقط!

تم افتتاح قصر “فليبرز رولر بوجي بالاس” (Flipper’s Roller Boogie Palace) في الأصل في عام 1979 من قبل والد “روس” (Ross)، “إيان فليبر روس” (Ian Flipper Ross) في ويست هوليوود، لوس أنجلوس. 

الآن سيكون في مدينة نيويورك، وفي وقت لاحق من هذا العام غرب لندن أيضاً، مع شركة “برودويك لايف” (Broadwick Live) وشركة “يونيبيل رودامكو ويسفيلد” (Unibail-Rodamco-Westfield)، وسيتم استضافتها في مبنى من طابقين يعود تاريخه إلى عام 1899.

التذاكر متاحة اليوم، وتبدأ من 20 دولاراً، ولا تشمل إيجارات الزلاجات، يجب حجز التذاكر المحددة بوقت مسبقاً عبر الإنترنت على موقع flippers.world.

.

سيفتح فليبر رولر بوجي بالاس في حلبة تزلج “ذا رينك” (The Rink) في مركز روكفلر اعتباراً من 15 أبريل/ نيسان يوم الاثنين والثلاثاء والأربعاء من الساعة 10 صباحاً حتى 10 مساءً والخميس والجمعة من الساعة 10 صباحاً حتى منتصف الليل والسبت من الساعة 8 صباحاً حتى منتصف الليل والأحد من الساعة 8 صباحاً حتى 10 مساءً.

المصادر: https://www.timeout.com/newyork/news/rockefeller-center-is-transforming-into-a-groovy-roller-skating-rink-this-spring-031522