انضم إلينا في الاحتفال بهذا الصيف مع أكثر من 300 حدث مجاني يشمل جميع الأنواع والأشكال الفنية، عاد الرقص الاجتماعي في أكبر حلبة رقص في الهواء الطلق في مدينة نيويورك مع كرة ديسكو بطول 10 أقدام! استعد للتقاليد والمهرجانات السنوية التي تم تأجيلها في مهرجان “غلوبال فيست” (GlobalFEST)، وهو احتفال طوال اليوم بالموسيقى من جميع أنحاء العالم، تكريماً لحياة الشخصيات البارزة بما في ذلك محمد علي و “جيمس بالدوين” (James Baldwin) و “غريغ تيت” (Greg Tate).

اقرأ أيضاً: أنشطة جديدة في شوارع نيويورك لا يجب أن تفوتك

المشاركة في الأعمال التعاونية على مستوى المدينة

يدعوك مركز “لينكولن” (Lincoln Center) وشركاؤه المقدّمون لالتقاط صورة سريعة تحت النجوم في السينما الخارجية؛ خذ نفساً وجرّب جلسات الصحة النفسية ليلة الأربعاء في الردهة؛ شاهد أكثر شركات الرقص شهرةً في مدينة نيويورك تشارك الأضواء في مهرجان “باند توغذر دانس فيستيفال” (BAAND Together Dance Festival)؛ أو انضم إلى المعلمين ومجموعة عظيمة من الفنانين في ورش عمل وعروض أسبوعية مجانية للأطفال والمراهقين والعائلات.

تعرّف إلى أعمالاً جديدة وكلاسيكية أُعيد تشكيلها وتخيّلها

تؤدي أوركسترا مهرجان موزارت في الغالب سلسلة من الحفلات الموسيقية التي تعرض مجموعة واسعة من الذخيرة الفنية وقائمة متنوعة من العروض، في شهر أغسطس/ آب، وتقدم مهرجان رقص جديد تماماً برعاية مصمم الرقصات الشهير وزميل “ماك آرثر” (MacArthur) الفنان: “كايل أبراهام” (Kyle Abraham).

المصدر: https://www.lincolncenter.org/series/summer-for-the-city