حي “كوينز” (Queens) يستقبل أول مسرح سينمائي “فور دي إكس” (4DX)، مع مقاعد متزامنة الحركة، قدرة على الاهتزاز والإحساس بالرياح والضباب والمطر والثلج والفقاعات والروائح.

وسوف يكون هذا المسرح هو الأول من نوعه في حي كوينز وأول دار سينما يُفتتح في وسط حي “فلاشينغ” (Flushing) منذ 35 عام.

وبشكل مشابه لدور شركة “ريغال” (Regal) الاخرى، يحتوي مسرح “ريغال تنغرام” (Regal Tangram) على كشك وجبات خفيفة مع مشروبات غازية من بيبسي وفشار طازج وحلوى، ولكنه يحتوي أيضًا على مطبخ كامل يقدم الأطعمة الساخنة مثل الدجاج والبطاطا المقلية المقلية بالجبن وتشيز برغر “أنغوس” وقطع الموزاريلا وبار كامل الخدمات.

قال “ريتشارد جروفر” (Richard Grover)، نائب رئيس التواصل في شركة “ريغال”: “بينما نفتتح مسرح تنغرام الجديد كلياً، فإننا نعرض أحدث الابتكارات في عالم السينما، يمثل هذا المسرح مستقبل السينما مع أحدث التقنيات ووسائل الراحة بما في ذلك قاعة “فور دي إكس”، وبصفته أول مسرح يفتتح في وسط حي “فلاشينغ” منذ 35 عاماً، لا شك أن عشاق السينما سيقصدون دار “ريغال تنغرام” لمشاهدة الأفلام! “

اقرأ أيضاً: أجمل عروض أضواء الميلاد في نيويورك – الجزء الأول

وسوف يفتتح المسرح ضمن مجمع “تنغرام” (Tangram)، وهو مجمع جديد متعدد الاستخدامات تبلغ مساحته 1.2 مليون قدم مربع في حي “فلاشينغ” في 133-36 شارع 37، واستوحي تصميمه مستوحى من لعبة القطع الصينية التقليدية، التي تتكون من سبع قطع مسطحة تسمى “تانز” (tan).

ويشمل المجمع أيضاً فندق “رينيسانس نيويورك فلاشينغ” (Renaissance New York Flushing) ذو الـ4 نجوم، و208 غرفة، ومركز “أورنج ثيوري” الرياضي (Orangetheory Fitness)، ومدرسة “غولد فيش” (Goldfish) للسباحة، وأول منتزه للبيرة في الحي، وقاعة طعام بمساحة 24000 قدم مربع تقدم وجبات عالمية.

المصدر: https://www.timeout.com/newyork/news/exclusive-queens-is-getting-its-first-4dx-movie-theater-110921