إليك شيئاً ممتعًا يمكنك القيام به في موسم العطلات هذه السنة: اقضِ بعض الوقت في تجربة فن العطلة الجديدة لمتحف “آرتيك هاوس” (ARTECHOUSE)، بعنوان “سبيكتاكيولار فاكتوري: ذا هوليداي مالتي فيرس” (Spectacular Factory: The Holiday Multiverse).

من المقرر أن يفتح للجمهور في 19 نوفمبر/تشرين الثاني حتى 8 يناير/كانون الثاني 2023، في مركز تشيلسي للفنون (Chelsea art center)، حيث سيكون العرض عبارة عن كون متعدد خيالي له شكل قرى العطلات.

تذاكر الدخول معروضة للبيع هنا.

تم إنشاء متحف “آرتيك هاوس” (ARTECHOUSE) داخل غرفة غلاية (غرفة مراجل) عمرها 100 عام أسفل سوق تشيلسي (Chelsea Market) مباشرةً، وهي معروفة الآن بعروضها الفنية عالية التقنية، في وقت سابق من هذا العام كانت هذه المساحة موطناً لمعرض غامر عن الخلايا العصبية.

اقرأ أيضاً: 4 تجارب غامرة في نوفمبر نيويورك لا تفوتها

من الواضح أن متحف آرتيك هاوس هو الوجهة الفنية للمستقبل – لا سيما بالنظر إلى الشعبية الحديثة لجميع أنواع الأشياء الغامرة التي يمكن للمرء المشاركة فيها في جميع أنحاء المدينة، حيث تم افتتاح معرض “فريدا كاهلو” (Frida Kahlo) الغامر في بروكلين هذا الشهر، وافتتح رسمياً “هول دي لومييرز” (Hall des Lumières)، المركز الجديد للتجارب المصممة خصيصاً داخل بنك “إميغرانت إندستريال سيفينغس بانك” (Emigrant Industrial Savings Bank)، أقدم بنك ادخار في مدينة نيويورك، مع إقبال الناس إلى العرض الأول الذي يركز على أعمال الفنان النمساوي “غوستاف كليمت” (Gustav Klimt).

المصدر: https://www.timeout.com/newyork/news/an-immersive-holiday-village-experience-is-opening-in-chelsea-next-month-100422