أيضاً: هناك احتمال إلغاء احتفال ليلة رأس السنة الجديدة في ميدان “التايمز سكوير” (Times Square).

لقد وصل العام الجديد رسمياً إلى وسط المدينة: مجسمات أرقام 2022 بارتفاع 7 أقدام والتي ستتوضع فوق المدينة قبل أن تسقط الكرة في منتصف ليل 31 ديسمبر/كانون الثاني موجودة الآن في ساحة “تايمز سكوير بلازا” (Times Square Plaza).

الشعار مصنوع من 599 لمبة “ليد” (LED)، قطعت هذه الأرقام رحلة إلى نيويورك من كاليفورنيا عبر ولايات “ميشيغان” (Michigan) و “بنسلفانيا” (Pennsylvania) و “فرجينيا” (Virginia) ثم “ماريلاند” (Maryland) داخل سيارة كهربائية وستبقى معلّقة حتى 23 ديسمبر/كانون الأول.

يمكن لسكان نيويورك والسياح على حدٍّ سواء زيارة المنطقة والتقاط بعض الصور جنباً إلى جنب مع الأرقام، أملاً بأن تبشّر بعام جديد (أفضل) قبل نقل الشعار العملاق 2022 إلى ناطحة سحاب “ون تايمز سكوير” (One Times Square)، حيث ستكون الكرة المشهورة هناك أيضاً.

أثناء وجودك في المنطقة ضع في اعتبارك زيارة جدار الأمنيات الشهير ليلة رأس السنة الجديدة، والذي عاد إلى ميدان التايمز ليشجع الجميع على كتابة كل أمنياتهم للعام المقبل على قطع من قصاصات الورق الملون التي سيتم نشرها ب خلال احتفالات 31 ديسمبر/كانون الأول.

في الحديث عن ليلة رأس السنة الجديدة في ميدان التايمز: قال مفوّض شرطة مدينة نيويورك “ديرموت شيا” (Dermot Shea) أمس أن شرطة نيويورك تخطط فعلياً لـ “حالات طوارئ متعددة” في حال كانت الزيادة الأخيرة في حالات كورونا ستجبر المنظّمين على تقليص الاحتفالات السنوية.

المصدر: https://www.timeout.com/newyork/news/take-a-picture-next-to-the-giant-2022-sign-in-the-middle-of-times-square-this-week-122121