استمتع بجمال الخريف في منتزهات نيويورك الجزء الثاني

استمتع بجمال الخريف في منتزهات نيويورك الجزء الثاني

 إن كنت من عشاق الأجواء الخريفية فأنت ما زلت تبحث عن المزيد من المواقع لقضاء وقت هادئ في أحضان الطبيعة الصفراء المميزة، يمكنك أن تجد في هذا المقال المزيد من المقترحات التي بإمكانك اكتشافها بنفسك ومشاركة اصدقائك افضل الأوقات.

1- “بلومينغدل بارك” (Bloomingdale Park)

يتميز هذا المنتزه الممتد على مساحة أكبر من 500 متر مربع من الغابات الخضراء، ومجموعة متنوعة من الأشجار، التي تشكل لوحة من الألوان الخريفية المتنوعة في فصل الخريف، يمكنك الاستفادة من الجولات المجانية التي تتوفر ضمن موسم الخريف.

2- “فان كورتلاندت بارك” (Van Cortlandt Park)

يمكنك أن تحظى بأجواء خريفية غامرة في ربوع المنتزه الممتد على 4 كيلومترات مربعة ضمن حي “برونكس” “Bronx” مع 80 ألف من الأشجار المتنوعة، يمكنك أن تأخذ جولة على طول  المسار الطبيعي لقناة “كروتون” القديمة بطول يقارب 2 كيلومتر عبر أشجار التوليب والقيقب المتموجة بظلال من اللون الذهبي والقرمزي.

 3- “سانكين ميادو ستيت بارك” (Sunken Meadow State Park)

بالرغم بارتباط “لونغ ايلاند” بموسم الصيف لاعتبارها وجهة أساسية لقضاء أوقات ممتعة على الشاطئ، لكن مازال هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تتوجه شرقاً نحو هذا المنتزه الذي يبعد عن المدينة 80 كيلومتراً، يمكنك مشاهدة الغابات بالقرب من مصب” لونغ آيلاند ساوند” كما ستتمكن من رؤية جزءً من ولاية “كونبتيكت” بعيداً بالأفق، أثناء إنتقالك بين التضاريس من الشاطئ الى المرتفعات والمنحدرات ستشهد مجموعة من التغيرات الموسمية المتنوعة، ولا تنسى بالطبع زيارة العديد من صانعي النبيذ المحليين لتذوق وشراء النبيذ محلي الصنع.

4- “نيو يورك بوتانيكال غاردين””New York Botanical Garden”

 للحصول على أفضل مكان لمشاهدة تساقط أوراق الأشجار في المنتزه، يمكنك التجول في غابة “ثاين فاميلي” الممتدة على 1 كيلومتراً مربعاً مع العديد من الأشجار المعمرة التي يعود تاريخها إلى القرن التاسع عشر، تتضمن الغابة أنواع متعددة من أشجار البلوط و القيقب  والتوليب بالإضافة لأشجار العنبر الأمريكي”SweetGum” التي تتميز بأوراقها نجمية الشكل.

المصدر: https://www.timeout.com/newyork/things-to-do/where-to-see-the-best-fall-foliage-in-nyc

الاكثر قراءة