نعلم جميعاً كيف تصبح نيويورك شديدة البرودة كل نوفمبر، و عندما نسمع أن شهر نوفمبر/تشرين الثاني سيكون دافئاً غير العادة، فسنميل إلى الاستمتاع بحقيقة أن نيويورك وأخيراً دافئة، لن نضطر إلى ارتداء المعاطف والقفازات والأحذية لفترة أطول قليلاً هذا العام.

قد تبدو الأخبار مبهجة خاصةً لسكان نيويورك المشاركين في ماراثون مدينة نيويورك 2022، والذين اعتادوا على مواجهة الثلوج والمطر والبرد القارس خلال الحدث الرياضي السنوي.

حسب لتقارير الأرصاد الجوية، فمن المحتمل ألا يكون نوفمبر هذا هو الأدفأ على الإطلاق في نيويورك، إذ ذكر موقع “جوثاميست” (Gothamist) أن الأسبوع الأول من نوفمبر في عام 2020 جاء بـ “أطول سلسلة من درجات الحرارة البالغة 70 درجة منذ بدء تتبع درجات الحرارة في عام 1875”.

يعود هذا التغيير في طقس نيويورك إلى تغير المناخ والمشاكل البيئية الأخرى التي تحدث للكوكب، لذا سنواصل العمل على المبادئ التوجيهية التي تهدف إلى الحد من الآثار السلبية لتغير المناخ، مع الاستمتاع أيضاً ببضعة أسابيع من الطقس الحار أكثر من المعتاد.

اقرأ أيضاً: 4 تجارب غامرة في نوفمبر نيويورك لا تفوتها

يمكنك في هذا الطقس الجميل الذهاب للتسوق في أسواق العطلات في مدينة نيويورك (NYC’s holiday markets)، والتزحلق على الجليد في “وولمان رينك” (Wollman Rink) في “سنترال بارك” (Central Park)، والاستمتاع بالعديد من التجارب الغامرة الجديدة في نيويورك.

المصدر: https://www.timeout.com/newyork/news/brace-yourselves-for-a-fairly-warm-november-in-nyc-110122