1. توجه إلى هذه الأماكن الرائعة لمشاهدة أوراق الشجر

الذهاب إلى أعلى الجزء الشمالي من الولاية لرؤية أوراق الشجر أمرٌ رائع، لكنها رحلة، لحسن الحظ هناك بعض أوراق الشجر المذهلة حقاً لتراها في العديد من المتنزهات والحدائق عبر الأحياء، بما في ذلك في حديقة “فورت ترايون بارك” (Fort Tryon Park)، ومركز “غرين بيلت نيتشر سنتر” (Greenbelt Nature Center) ، وحديقة “سونكن ميدو ستيت بارك” (Sunken Meadow State Park).

2. جرّب تناول التفاح من سوق المزارعين في مدينة نيويورك

مع حلول فصل الخريف، ربما تكون هناك بعض الأشياء التي تتوق إليها ككعك التفاح وعصير التفاح، حيث شبكة أسواق الهواء الطلق في مدينة نيويورك تحتوي على جميع منتجات التفاح، عاماً بعد عام. 

قم بتقطيع الحلوى السكرية، واشترِ عصير التفاح أثناء تواجدك فيه هذا السوق أيضاً، يمكنك زيارة موقع Growyc.org لإيجاد على أقرب سوق إليك.

اقرأ أيضاً: 5 أنشطة يجب أن تجربها في خريف نيويورك لهذا العام

3. اذهب لقطف التفاح خارج المدينة

احصل على سلة فارغة وارتدي أفضل ملابسك الشتوية المنقوشة لمغامرة خريفية جميلة، في المزارع المحلية في المنطقة الثلاثية، ستجد مجموعة كبيرة من أصناف التفاح والأنشطة الموسمية الممتعة مثل اللعب في حدائق الحيوان ومتاهات الذرة، نحن نضمن أنك حتماً ستتعثّر ببعض التفاحات على طول الطريق.

4. اذهب للتجديف بالكاياك (مجاناً) حتى أكتوبر

هل فاتتك فرصتك للتجديف على طول النهر الشرقي هذا الصيف؟ لا تخف: ستقام رياضة التجديف بالكاياك مجاناً في بروكلين بريدج بارك يوم الأربعاء في خريف هذا العام، تفتح خانات حجز جديدة كل أربعاء وسبت، ولكن قم بتسجيل الدخول مبكراً حيث من المحتمل أن تمتلئ الأماكن.

المصدر: https://www.timeout.com/newyork/things-to-do/things-to-do-in-new-york-this-fall