1. سوق “بروكلين نايت ماركت” (Brooklyn Night Market) الليلي

سيأتي سوق جديد في الهواء الطلق يضم أكثر من 50 بائع مواد غذائية إلى مجمع الأعمال “إندستري سيتي” (Industry City) هذا الشهر لأول مرة، حيث بدأ سوق “بروكلين نايت ماركت” (Brooklyn Night Market) الليلي من قبل مجموعة “ماسك هوسبيتاليتي غروب” (MASC Hospitality Group) للضيافة في 27 يونيو/ حزيران في إندستري سيتي، ويَعِد بمجموعة منتقاة من أطعمة الشارع العالمية و الأعمال الفنية الثقافية.

2. سوق “برونكس نايت ماركت” (Bronx Night Market) 

يتميز هذا السوق المفتوح والمتمحور حول الطعام بوجود بائعين مقيمين في أحياء “برونكس” (Bronx) يقدمون طبق “تاماليس” (tamales)، و “لاتكس” (latkes)، وبوظة، ومعجنات وغيرها من الأطعمة المميزة.

3. مهرجان”سنسيت بارك ستريت فيستيفال” (Sunset Park Street Festival)

هذا المهرجان هو تقليد خاص ببروكلين يعود تاريخه إلى عام 1999، هذا المعرض المكون من 15 مبنى في الشارع يحافظ على استمرار الصيف بعد يوم العمل كل عام، في 25 سبتمبر/ أيلول، سيتم إغلاق الشارع الخامس وسيكون مليء بسكان نيويورك الذين يقدمون العشرات من أنواع سندويشات التاكو والفواكه الطازجة وغير ذلك الكثير.

اقرأ أيضاً: 5 من أفضل معارض الشارع في نيويورك لا تفوتها

4. مهرجات “أتلانتيك أنتيك” (Atlantic Antic)

هذا هو احتفال الخريف المبكر الذي يجعل من الصعب توديع الصيف، يُعرف هذا المهرجان السنوي باسم “مؤسسة بروكلين”، إذ يقام في 2 أكتوبر/ تشرين الأول 2022، ويتوقع أن يكون هناك مبنى للأطفال مع ركوب المهر، والرسم على الوجوه وفناني السيرك؛ تذوق من مطاعم “أتلانتيك أفينو” (Atlantic Avenue) المحلية؛ والعديد من البائعين يعرضون أي شيء يمكن أن تشتريه المال.

5. مركز “سمورغاسبورغ” (Smorgasburg)

في هذا المركز الضخم، هناك قاعدة واحدة فقط: تعال جائعاً، يجذب عرض “بروكلين فليه” (Brooklyn Flea) وحده أكثر من 10000 زائر يومياً مع عدد كبير من 75 إلى 100 بائع مواد غذائية لا مثيل لهم، نصيحتنا لك؟ تأكد من الاطلاع على التشكيلة قبل أن تذهب.

المصدر: https://www.timeout.com/newyork/things-to-do/nyc-street-fairs-guide-markets-fairs