1. “بايغل أويزيز” (Bagel Oasis)

تقوم ماكينة “فريش ميدوز” (Fresh Meadows) بتدوير الكعك الطبيعي بالكامل والمصنوع يدوياً والمغلي في الغلاية ثم المخبوز منذ عام 1961، تتميز كل الأصناف مثل البصل والبيض والتوت بقشرة مقرمشة وداخلية شديدة المطاطية ومثالية ورطبة، من الناحية العملية فإن “بايغل أويزيز” (Bagel Oasis) مفتوح أيضاً على مدار 24 ساعة في اليوم، وكل يوم.

2. “أبسلوت بايغلز” (Absolute Bagels)

يعتبر “أبسلوت بايغلز” (Absolute Bagels) أكبر من باقي المخابز، ويحتوي بالفعل على مقاعد بالداخل، أو يمكنك اصطحاب قطعة البايغل على بعد بضعة مبانٍ إلى مقعد في الحديقة، وسيكون لديك متسع من الوقت للانتظار في طابور لتخطيط طلبك، ولكن ابدأ برؤية نكهات الجبن الكريمي مثل التوت البري والطماطم والجوز والزبيب، بالإضافة إلى الأسماك المدخنة واللحوم الباردة. 

اقرأ أيضاً: تعرف إلى حديقة “ماديسون سكوير بارك” (Madison Square Park)

3. “زوكرز بايغلز” (Zucker’s Bagels)

يعد “زوكرز بايغلز” (Zucker’s Bagels) عنصراً أساسياً في حي “تريبيكا” (Tribeca) منذ عام 1994، وقد أصبح مشهوراً من خلال لف البايغل يدوياً وغليه في الغلاية مع أفضل ما في عندهم، لديهم الآن خمسة متاجر أخرى في جميع أنحاء المدينة، ويمكنك مزج مجموعة من أصناف الخبز مع شمير والسلطات والأسماك المدخنة، أو تحويلها إلى شطائر بيض.

4. روس وبناته (Russ & Daughters)

كان مخبز روس وبناته (Russ & Daughters) هو متجر فاتح للشهية في نيويورك منذ عام 1914، حيث قام بملء المدينة بأكملها بسمك اللوكس والرنجة والخبز من متجر “لاور إيست سايد” (Lower East Side) الصغير الشهير. 

كما أن لديه مقهى في الصباح وبعد الظهر في مكان قريب في شارع “أوركارد ستريت” (Orchard Street) ومصنع تجزئة لامع بشكل خيالي ليس بعيداً عن الجسر في بروكلين.

المصدر: https://www.timeout.com/newyork/restaurants/15-best-bagels-in-new-york-ranked