استمتع بأفضل الأوقات في فترة الأعياد من خلال قائمتنا للنشاطات التي يمكنك القيام بها في عيد الميلاد في مدينة نيويورك، بما في ذلك إنارة الأشجار والعربات والمزيد.

في هذا المقال، سوف نجمع لكم أفضل النشاطات التي يمكن القيام بها ضمن فترة عيد الميلاد والأعياد في مدينة نيويورك، من أعلى المدينة إلى وسط المدينة، يمكنك التمتع بعروض عطلة الأعياد مثل شجرة عيد الميلاد “مركز روكفلر” (Rockefeller Center) والمهرجانات الخفيفة وأفضل أسواق الأعياد التي تقدمها مدينة نيويورك. 

1. قرية “بنك أوف أمريكا” ( The Bank of America Winter Village) الشتوية في حديقة “براينت” (Bryant Park)

في كل خريف، تعود القرية الشتوية في حديقة “براينت” بكل مجدها للأعياد، ويمكنك زيارة حوالي 60 كشكاً للتسوق والطعام – جميعها في واحدة من أفضل حدائق مدينة نيويورك، استمتع بتناول الطعام في حلبة التزلج على الجليد المجانية التي تبلغ مساحتها 17000 قدم مربع ثم مطعم حلبة التزلج المنبثق “ذا لودج ديك” (The Lodge Deck) لتناول الكوكتيلات الاحتفالية والطعام اللذيذ.

2. أضواء الأعياد في حي “ديكر هايتس” (Dyker Heights)

يحتفل سكان حي “ديكر هايتس” فترة الأعياد إلى أقصى درجة، إذ تزين المنازل بآلاف الأضواء، والدمى بالحجم الطبيعي وسانتا كبيرة قابل للنفخ وأكثر من ذلك.

3. إضاءة شجرة حي “دامبو” (DUMBO) 

احتفل بالأعياد في حي “دامبو” مع إضاءة الشجرة السنوية الـ 15 في شارع “بيرل ستريت تراينغل” (Pearl Street Triangle) مع عروض من فرقة “جاه بان” (Jah Pan) الفولاذية ومقرها بروكلين، ستتمكن أيضًا من مقابلة سانتا كلوز ، والتقاط صور سيلفي في كشك الصور من مشروع “ذا سيلف برتريه بروجكت” (The Self Portrait Project) والمساعدة في بناء إبداعات الليغو العملاقة مع منظمة “بروكلين بريدج بارنتس” (Brooklyn Bridge Parents)، وسيتم عرض إسقاطات الفيديو المتحركة لشجرة العيد على جسر مانهاتن.

اقرأ أيضاً: التقط صورة عند شعار 2022 العملاق في منتصف ميدان التايمز هذا الأسبوع

4. الفرقة الموسيقية “نيويورك بوبس” (New York Pops): العودة إلى المدينة من أجل الأعياد

استمتع بليلة من الترانيم والكلاسيكيات مع فرقة “نيويورك بوبس” والفائزة بجائزة توني “لورا بينانتي” (Laura Benanti) يوم 17 ديسمبر /كانون الأول (8 مساءً) في قاعة كارنيجي، وقد علّق مدير فرقة “نيويورك بوبس” ستيفن رينيكي: “حفلة العيد هذه هي عودة إلى المدينة لفرقة “نيويورك بوبس” بأكملها – الموسيقيّون والطلاب والمتابعين والرعاة – ويسعدني جداً أن نحتفل بعودتنا مع لورا بينانتي المميزة”. 

التذاكر متاحة للشراء في شباك تذاكر “قاعة كارنيجي” (Carnegie Hall) في الشوارع 7 و57، أو يمكن الحصول عليها من بطاقات الائتمان الرئيسية عن طريق الاتصال بـ “كارنيجي تشارج” (CarnegieCharge) على الرقم (212) 247-7800 أو عن طريق زيارة موقع “كارنيجي هول” (Carnegie Hall) الإلكتروني على carnegiehall.org.

المصدر: https://www.timeout.com/newyork/things-to-do/best-christmas-things-to-do-in-nyc