مستشفى “سمولبوكس هوسبيتال” (Smallpox Hospital): من بقايا الحياة السابقة للجزيرة

قبل أن تصل إلى منتزه “فور فرييدومز” (Four Freedoms)، ستمر على أنقاض مستشفى “سمولبوكس هوسبيتال” المغطاة بالأعشاب الضارة  والتي كانت -عندما افتتحت في عام 1856- أول مستشفى في البلاد مخصص لعلاج الأمراض المعدية.

فندق “ذا غرادجويت” (The Graduate): أفضل فندق موجود في المنطقة

الفندق الوحيد في الجزيرة، فندق “ذا غرادجويت” (The Graduate) يشيد بالتاريخ الغني لمحيطه، مع رواق في الطابق الأول مخصص لصور عائلة “روزفلت” (Roosevelt) ونسخة من “خطاب الحريات الأربعة” الشهير في كل غرفة ضيوف.

منزل “بلاكويل هاوس” (Blackwell House): لمحة عن تاريخ القرن الثامن عشر

سادس أقدم منزل في مدينة نيويورك، حيث تم بناء هذه المزرعة ذات الألواح الخشبية في عام 1796 ويعود تاريخها إلى الوقت الذي كانت فيه الجزيرة مسكناً خاصاً مملوكاً، وقد تم تجديد التصميم الداخلي في عام 2020 لاستعادة ديكور المبنى الذي يعود إلى القرن الثامن عشر.

اقرأ أيضاً: 5 مقاهي لا بدّ أن تجربتها في نيويورك

القطع الفنية: صالات العرض في الشارع الرئيسي

تقع صالة “غاليري ريفا” (Gallery RIVAA) على بعد مبنيين شمال محطة مترو الأنفاق، وهو صالون الشارع الرئيسي التابع لجمعية “روزفلت إيلاند فيجوال آرت أسوسييشن” (Roosevelt Island Visual Art Association)، إذ يعرض قطع لفنانين محليين، ويستضيف جلسات موسيقا الجاز والبطولات الشعرية، ويحتفظ ببعض الساعات غير العادية.

حرم “كورنيل تك” (Cornell Tech): تصميم معماري معاصر

عندما تم افتتاحه في عام 2017، جلب حرم جامعة كورنيل للتكنولوجيا مجموعة متنوعة طموحة من المباني وريادة الأعمال التكنولوجية إلى هذه القطعة من الأرض في النهر الشرقي، فبالإضافة إلى هندسته المعمارية المدهشة، يشتمل الحرم الجامعي أيضاً على فدانين من المساحات العامة المفتوحة.

المصدر: https://www.lonelyplanet.com/articles/new-york-city-roosevelt-island