1. نزهة عبر حديقة “دومينو بارك” (Domino Park)

وهي أحدث أماكن الجذب في حي “ويليامزبرغ” (Williamsburg)  التي افتتحت عام 2018، إذ تتميز الحديقة بممر مرتفع وملعب ومنطقة تناول “تاكو” (taco) ونافورة وكرة طائرة شاطئية وإطلالات مذهلة على أفق مانهاتن من الشرق، ونهر على طول الواجهة البحرية لويليامزبرغ.

2. مكتبة بروكلين الفنية (Brooklyn Art Library)

تشتهر مكتبة بروكلين الفنية بمجموعة كبيرة من كراسات الرسم من أكثر من 130 دولة وهي موطن لما قد يكون أكبر مجموعة كراسات رسم في العالم.

يمكن عرض كل كتيب رسم يتم إرساله مرة أخرى إلى مكتبة بروكلين الفنية عبر الإنترنت أو زيارة مجموعتهم التي تضم أكثر من 45,000 كتيب رسم، ويتم تمويل مكتبة بروكلين الفنية بالكامل من قبل المشاركين الذين يشترون كراسات رسم.

اقرأ أيضاً: الدليل الكامل للجزيرة الصغيرة (Little Island)

3. حديقة “مكارين بارك” (McCarren Park):

تمتلئ حديقة مكارين ذات الـ 35 فداناً بالأنشطة الخارجية، إذ تشمل ملاعب كرة السلة والبيسبول الخاصة ومناطق الشواء الخاصة بهم رائعة لاجتماعات العائلة والأصدقاء.

أيضاً، في الأشهر الأكثر دفئاً، يمكنك العثور على أنشطة ممتعة هنا مثل معرض “رينيجيد كرافت فير” (Renegade Craft Fair) الحرفي، وعرض أفلام “موفيز أندر ذا ستارز” (Movies Under The Stars).

4. حديقة “بوشويك إنليت بارك” (Bushwick Inlet Park)

تقع حديقة “بوشويك إنليت بارك” (Bushwick Inlet Park) مباشرة في وسط واجهة “وليامزبرغ ووترفرونت” (Williamsburg Waterfront)، وهي حديقة عامة تم وضعها بشكل جميل على طول النهر الشرقي وتمتد في النهاية على طول الطريق إلى حي “غرين بوينت” (Greenpoint).

تجعل المناظر الرائعة هنا المكان مثالياً للجلوس وتناول الطعام!

المصدر: https://yourbrooklynguide.com/things-to-do-in-williamsburg-brooklyn/