1. حديقة “واشنطن سكوير بارك” (Washington Square Park)

حديقة "واشنطن سكوير بارك" (Washington Square Park)
Shutterstock

انضم لبابا نويل يوم الأربعاء 8 ديسمبر/كانون الأول في الساعة 6 مساءً عند شجرة واشنطن سكوير بارك من أجل إضاءتها السنوية، ستؤدي الفرقة الرباعية “ذا روب سوسمان براس” (The Rob Susman Brass Quartet) أغاني العيد، وستقدم مؤسسة “واشنطن سكوير” (Washington Square Association) كتب الأغاني.

2. عرض “هوليداي أندر ذا ستارز” (Holiday Under the Stars)

عرض "هوليداي أندر ذا ستارز" (Holiday Under the Stars)
Courtesy Karen Sterling

خذ استراحة من التسوق لعيد الميلاد وجرّب عرض العيد الضوئي المذهل في مركز “تايم وارنر سنتر” (Time Warner Center)، يظهر العرض 12 نجم “ليد” ( LED) كلٍّ منها بطول 14 قدم والتي تؤدي رقصةً ملونة، ينبثق منها أكثر من 16.7 مليون مزيج من الألوان في الوقت المناسب لإيقاعات عيد الميلاد الكلاسيكية عند الساعة 4 عصراً من كل يوم.

3. مطعم “رولف” (Rolf’s Restaurant)

مطعم "رولف" (Rolf’s Restaurant)
مطعم “رولف” (Rolf’s Restaurant)

هذا البار ومطعم الشواء يجمع بين الطعام التقليدي الألماني والبيرة مع زينة الميلاد السنوية، ويمكنك الاستمتاع على مدار العالم بتشكيلة واسعة من الأطباق الألمانية، وخصوصاً اللحوم والنقانق، بينما مجموعة من اللوحات التي تعود إلى العصور الوسطى تظهر خلف أغصان البلوط المتشابكة بشدة.

اقرأ أيضاً: أجمل عروض أضواء الميلاد في نيويورك – الجزء الأول

4. قاعة موسيقى “راديو سيتي” (Radio City Music Hall)

قاعة موسيقى "راديو سيتي" (Radio City Music Hall)
قاعة موسيقى “راديو سيتي” (Radio City Music Hall)

بصفتها موطناً لفرقة “روكيتس” (Rockettes) ، قاعة موسيقى راديو سيتي هي واحدة من أكثر المعالم بهجةً وإضاءةً خلال أجمل أوقات السنة، هذا ليس صادماً ما دام المكان معروف بعرض العيد المزدحم دائماً: “راديو سيتي كريسمس سبيكتاكيولار” (Radio City Christmas Spectacular)، شجرته الكريسماس المتلألئة آسرة بما فيه الكفاية لتجعلنا نريد أن نقف لنأخذ صورة أو اثنتين.

5. فندق “ذا بلازا” (The Plaza Hotel)

فندق "ذا بلازا" (The Plaza Hotel)
Phil Roeder

بينما تتجول خلال “سنترال بارك” (Central Park) الأيقونية، يستحق الوقوف عند فندق ذا بلازا هوتل لتستمتع بديكورات العيد الجميلة، من أكاليل عيد الميلاد المزينة بالحلي، إلى الزركشة المغطاة بأشجار الصنوبر والمغطاة بصفوف من الأضواء البيضاء، المنظر يمكن أن يفرّح الجميع.

المصدر: https://www.timeout.com/newyork/things-to-do/best-christmas-lights-in-nyc