نتابع وإياكم مقالنا السابق عن أفضل 17 منتزه في مدينة نيويورك وسنورد لكم باقي المنتزهات:

9- مكارين بارك: يشتهر هذا المنتزه بشعبيته لدى الهيبين وهو مكان مفضل للعائلة يحتوي على عديد الملاعب والأنشطة كمهرجان سامر سكرين “السينما الصيفية” والذي يعرض أفلام من الحقبة السابقة.

10- منتزه نهر هدسون: يعتبر مكان حيث تستطيع المشي أو ركوب الدراجة فيه ويمكنك مشاهدة العديد من الأشخاص فيه مثل مجموعات المغنيين المسنين الذين يستمتعون بهذا النشاط بالقرب من البيانو.

11- منتزه ريفرسايد: طوله 4 أميال وفيه منشآت رياضية وصالة تزلج ومسارات للدراجات. يتذكره عشاق فلم “لديك بريد” بكونه المكان الذي يكشف فيه توم هانكس وميغ ريان عن هوياتهما الحقيقيتان.

12- منتزه فورت غرين: المنتزه الأقدم والأجمل في بروكلين ومساحته 30 فداناً. فيه مروجٌ مفتوحة وملاعب وأنشطة ترفيهية وأماكن للتفكير في معنى الحياة.

13- منتزه أستوريا: يوجد فيه أقدم حوض سباحة في المدينة ويجانب هذا الحوض الملاعب المتعددة ومسارات المشي. تستطيع الاستمتاع بنزهة هادئة والإطلالة على جسور تريبورو وهيل غيت.

14- منتزه بيلهام بيه: يعد المنتزه الأكبر في المدينة بمساحة 2766 فدان وهو أكبر بثلاث مرات من سنترال بارك. سيستغرقك الأمر الكثير لترى كل مناطقه مثل شاطئ أورشارد ومتحف قصر بارتو بيل ومسار الغولف الذي تم تجديده مؤخراً.

15- منتزه تل إنوود: اشترى قسم الحدائق هذه الأرض الريفية في عام 1916 وقرر تركها طبيعية بقدر المستطاع. لا تزال المنطقة تشبه إلى حدٍ بعيد ما كانت عليه الجزيرة قبل 500 عام.

16- منتزه مورنينغ سايد: بمساحة 30 فدان، ويحتوي على ملاعب كرة السلة والآثار التاريخية وبركة كبيرة. تُعد الحديقة مكانًا مثاليًا للركض، كما تستضيف فعاليات موسيقية بشكل مباشر وسوق مزارعين يوم السبت بشكل اعتيادي.

17- ميناء سناغ: يعد منزلاً للبحارة المتقاعدين وهو على بعد رحلة واحدة من ضجيج مانهاتن. مساحته 83 فدان وفيه حديقة نباتية هائلة ومركز ثقافي. تعد حديقة الباحثين الصينين من أشهر معالمه حيث تحتوي على صخور مستوحاة من الأشعار واللوحات لرهبان من الطوائف الكونفوشيوسية والبوذية والطاوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *