قمنا في هذا المقال بتجميع قائمة من المنتزهات التي تتميز بمناظر خلابة لمدينة نيويورك ومناطق التنزه الرئيسية. بالإضافة إلى ذلك، يوجد فيها أيضاً برامج موسمية وأشياء مجانية تستطيع الاستمتاع بها، وتشمل بعضها حفلات موسيقية رائعة في الهواء الطلق وعروض أفلام ومهرجانات الطعام وغير ذلك الكثير.

بروسبكت بارك: تم تصميمه من قبل فريدريك لو ألمستيد وكالفرت فو وهما معروفان بتصميم سنترال بارك. مساحته واسعة وتستطيع القيام بعديد النشاطات على العشب، ويوجد فيه غابة رافين الشاهقة.

سنترال بارك: بمساحة 38 فدان، يعتبر هذا المنتزه منطقة برية جميلة. تم اقتراحها كمكان للترفيه في الخمسينيات ويوجد فيها منطقة تنتشر بها مجموعات العازفين تسمى “مرج الخراف”.

منتزه جسر بروكلين: هذا المشروع مساحته 85 فدان وفيه العديد من الأماكن الجذابة مثل جين كاروسل  “لعبة دوامة الخيل” وأرصفة تحتوي على عديد الملاعب الرياضية وتوجد فيه مناطق للقراءة ومناق لمشاهدة الأفلام في الهواء الطلق.

بريانت بارك: يقع خلف مكتبة نيويورك العامة وهو مكان عام مجاني فيه أنشطة مثل السينما في الهواء الطلق وحلبة التزلج في الشتاء. يوجد فيه شبكة انترنت واي فاي مجانية أيضاً.

فلاشينغ ميدوز-كورونا بارك: يعد ثاني أكبر منتزه في أمريكا وفيها استاد آرثر آش وسيتي فيلد، كما يوجد فيها بحيرة للقوارب ومركز هوكي تكلفته 66 مليون دولار وتستطيع صيد الأسماك في بحيرة ميدو أيضاً.

التلال في جزيرة جفرنرز: أصبحت المنطقة حافلة بالمتنزهين منذ عام 2016 وتطل المنطقة على أماكن جميلة وفيها مناطق جذابة حيث يمكنك ممارسة رياضة التزلج على الجليد وتسلق الصخور والتجول في المتاهات.

واشنطن سكوير بارك: تعتبر مكان ليس كثير الخضرة لكن يقصده الهيبين ويوجد فيها عديد العازفين في الأشهر الدافئة وتستطيع مشاهدة المتزلجين، باللإضافة للأطفال الذين يستمتعون بمياه النافورة في الأيام الأكثر حرارةً.

هاي لاين: يوجد في هذا المنتزه الذي افتتح في 2014 منحوتات فخمة تزين الممر الرائع وتعد مكان تستمتع فيه بإطلالة نهر هدسون. هناك قاعة طعام وحمامات لتغطس أقدامك في الأيام الصيفية الحارة والاستلقاء عند شعورك بالكسل.

يتبع في مقال لاحق…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *