فصل الصيف قد حل وحان وقت إحضار نظارتك الشمسية والاستمتاع بشواطئ نيويورك! شواطئ نيويورك تمنحك الحرارة المناسبة والنشاطات المسلية مع الأصدقاء وسنعرض لكم أفضل شواطئ المدينة.

شاطئ فورت تلدن: هو المكان الأكثر عزلةً بين البقية حيث ستستمتع بما يقرب ال 50 ياردة لنفسك، لا يمكن الوصول إليه عبر المترو أو السيارة لذلك نقترح ذهابك عبر ركوب الدراجة.

شاطئ ومنتزه جاكوب ريس: مشهور لوجود بازار فيه وجدول حافل بالعروض وفيه ملعب غولف واسع وشاطئه أوسع من شاطئ تلدن فورت أو روكاواي القريبين منه.

شاطئ جونز: شاطئ ضخم جداً ويحتوي ملعب غولف مصغر وحوض سباحة أيضاً. مناسب للعائلات ومسرحه يستضيف المشاهير بشكل دائم.

شاطئ شيري غروف: كان يستقبل حشود من المثليين منذ ستينيات القرن الماضي. يعد منطقة شعبية ذات أسعار مقبولة وتغطيه الجداريات والفسيفساء لتعكس قدرات زواره.

شاطئ لونغ: بعد أن تعرض لعاصفة ساندي، جمع السكان 42 مليون دولار لإصلاحه ليعود بممر طوله أكثر من ميلين ويمكنك ركوب الدراجة عليه أيضاً. يستضيف سلسلة من الحفلات الصيفية والمهرجانات وتستطيع الوصول إليه بسهولة من محطة بين.

شاطئ أورشارد: الشاطئ العالم الوحيد في البرونكس، أسسه روبرت موسيس ويحتوي منتزهين و26 ملعب لكرة السلة، الطائرة وكرة اليد.

شاطئ وممشى روكاواي: تستغرق الرحلة من وسط المدينة إلى هذا الشاطئ حوالي الساعة ويبلغ طوله ستة أميال. الشيء الجميل أنه يمكنك ركوب الأمواج هنا ويوجد فيه مدرسة لتعلم ركوب الأمواج وشاطئ التاكوي الشهير.

حديقة روبرت موسى الحكومية: الشاطئ البالغ طوله 5 أميال يعد هادئاً مقارنةً مع جيرانه وأكثر عزلةً. يمكنك التوجه للحقل الخامس لمزيدٍ من العزلة ولمشاهدة المنارة ذات ال 192 درجة والتي تبلغ 200 عام من العمر.

نتابع معكم بقية الشواطئ في مقال قادم فانتظرونا!

المصدر: https://www.timeout.com/newyork/attractions/best-beaches

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *