نتابع وإياكم مقالنا السابق عن شواطئ مدينة نيويورك:

شاطئ كوني آيلاند: هذا الشاطئ والذي يقول البعض أن شهرته قد انطفأت إلا أن مؤسس شركة كوني آيلاند وهي مسؤولة عن تنظيم الأحداث على الشاطئ يختلف معهم. هناك منتزه ترفيهي متكامل والنقانق من مطعم ناثان وعديد الأشياء الأخرى التي قد تجذبك.

شاطئ غونيسون: يعد من أشهر أماكن الاستحمام عارياً على الساحل الشرقي. كان هذا الشاطئ الذي طوله ميلين من الرمال يستخدم كمنشأة عسكرية لكنه لم يعد كذلك في السبعينيات. يمكنك رؤية مانهاتن السفلى ومشاهدة الطيور منه.

شاطئ ميدلاند: معروف برصيف الصيد الشعبي وأنه موطن لملاعب كرة اليد والشافلبورد ونصب ميدلاند بيتش التذكاري ونافورة البحر للسلاحف والرشاشات.

شاطئ برايتون: الخيار الأصغر من كوني آيلاند، يوجد فيه سباحين أكثر وهو موطن لتجمع روسي كبير يسمى “ليتل أوديسا” حيث تجد الأطعمة الروسية التقليدية ومطاعم تبيع الفودكا الروسية.

بايشور ووترفرونت بارك: ستحتاج سيارة للوصول لهذا الشاطئ الذي يسمح للكلاب بالدخول شرط أن تكون مقيدة. يوجد رصيف صيدٍ رائع ومكان تنزه جميل على الشاطئ الممتد بطول ميل.

شاطئ مانهاتن: تم تشييده لأول مرة كمنتجع صيفي في عام 1877 ثم تحول لمكان عائلي للشواء، يمكنك ممارسة التنس وكرة السلة وكرة اليد أو مشاهدة الأفلام، نصيحتنا لكم أن تنفقوا 20 دولار لتصلوا وتتركوا سياراتكم.

الشاطئ الجنوبي: تم تجديده بعد إعصار ساندي وهو الشاطئ بطول ميلين والذي يحتوي على نوافير وأماكن لعبٍ جديدة. يمكنك القيام بعديد الأنشطة كتناول وجبة في مطعم ساوث فين غريل.

شاطئ كوبر: هو الشاطئ الرئيسي في قرية ساوثمبتون حيث تستطيع استئجار كرسي وطاولة مقابل 10 إلى 15 دولار. تستطيع الاستمتاع بوجبة من الأكشاك والاغتسال بالحمامات القريبة من الشاطئ.

الشاطئ الرئيسي: مشهور بأنه الشاطئ الأفضل في أميركا، يعد المفضل لنخبة مدينة غوثام وتكلفته 30 دولار في اليوم مما قد يردع بعض الزوار لكنه خالٍ تماماً من القمامة ولديك فرصة كبيرة بمصادفة أحد المشاهير هناك!

المصدر: https://www.timeout.com/newyork/attractions/best-beaches

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *