يعتبر يوم الذكرى البداية غير الرسمية لكل الأحداث الذي يمكنك القيام بها في الصيف. و بالطبع فإن نيويورك هي المكان الأمثل للاحتفال بهذا اليوم.

اليوم ذكرى هو يوم لتذكر الجنود الأمريكيين الذي لقوا حتفهم أثناء خدمتهم لبلادهم. احتفي بهؤلاء يوم الاثنين الأخير من شهر أيار حيث عليك تذكرهم قبل البدء بالشواء والاستمتاع بأفضل الحانات في نيويورك ذات المناظر الخلابة.
تداخل أسبوع الأسطول مع هذا اليوم ولم يكن هذا محض صدفة، استغل هذا الوقت لتجتمع بالبحارة الأمريكيين في أحد مواكب هذا اليوم.

ستفتتح أفضل شواطئ نيويورك للسباحة خلال عطلة نهاية الأسبوع الخاصة بيوم الذكرى، لذا ابدأ العمل على سمرتك واستعد للترحيب بموسم الطقس الدافئ بأذرع مفتوحة.

متى يكون يوم الذكرى؟

في آخر يوم اثنين في شهر أيار من كل عام. كان هذا العام يوم الاثنين، 27 أيار، 2019.

أين هي المواكب الخاصة بيوم الذكرى في مدينة نيويورك؟

ينطلق أكبر موكب ليوم الذكرى، ليتل نيك دوغلاستون، في جادة جيسون وشارع نورث في كوينز يوم الإثنين 27 أيار في الساعة 2 مساءً، على الرغم من أن الاحتفالات تبدأ في الساعة 10 صباحًا. يبدأ عرض يوم بروكلين التذكاري الذي يبلغ من العمر 152 عامًا في باي ريدج في شارع 78 والجادة الثالثة في الساعة 11 صباحًا وينتهي في منتزه جون بول جونز للاحتفال بالذكرى السنوية. يقام الاحتفال بيوم ذكرى جنود وبحارة مانهاتن في جادة ريفرسايد وشارع 89 في الساعة 10 صباحًا. هناك أيضًا موكب ليوم الذكرى في ستاتين آيلاند في جادة فورست في 26 أيار بين الظهيرة و2 بعد الظهر.

المصدر: https://www.timeout.com/newyork/memorial-day

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *